مصير دوري المحترفين لكرة اليد 2020 والزمالك يصدر بيانا رسمياً

أخبار الإقتصاد رياضية كرة اليد محلية

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إلغاء الموسم الرياضي الحالي من دوري المحترفين دون تحديد بطل أو هابطين، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وعقد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد اجتماعًا اليوم الإثنين، مع مجالس الإدارات والأجهزة الفنية من أجل بحث مصير عودة النشاط خلال هذه المرحلة.

وكان اتحاد كرة اليد يقوم باستطلاع آراء الأندية حول مصير المسابقات من أجل ترتيب الأوراق قبل كأس العالم والذي سيقام في مصر خلال يناير 2021.

وكان الزمالك متصدرًا لجدول ترتيب دوري كرة اليد برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد أعلنت عودة الأنشطة الرياضية يوم 25 يوليو القادم.

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا أكد فيه موقفه من بطولة دوري كرة اليد خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لليد مع الأندية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد إلغاء الموسم الرياضي الحالي من دوري المحترفين دون تحديد بطل أو هابطين، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا. 

مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أكد خلال الاجتماع أنه كما طالب بعدم استمرار مسابقة كرة القدم، فإن موقفه الثابت هو عدم استمرار مسابقة كرة اليد، حفاظًا على أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية، وهو ما أيده جميع الأندية التي حضرت الاجتماع، ماعدا الأهلي الذي صمم على استمرار المسابقة.

وشدد الزمالك على موقفه الواضح من عدم استمرار دوري اليد، والذي يوضح الفارق بين إدارة تحافظ على أرواح اللاعبين وإدارة أخرى مستهترة، حسب ما جاء في البيان.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.