10% تخفيض من شركة “كريم” على رحلاتها

أخبار أوتو كار الإقتصاد محلية


قررت شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول خفض أسعار رحلات خدمة “جو” العادية في  الإسكندرية بنسبة تصل إلي 10% ضمن خطتها الرامية لتعزيز  الانتشار الواسع فى المدينة .

وبموجب الأسعار الجديدة لخدمة “جو” في الإسكندرية ، فإن تعريفة فتح عداد الرحلة يبلغ 5.37 جنيه و 192 قرشا لكل كيلو متر ، علما بأن تكلفة انتظار العميل قبل الرحلة تصل إلي 30.89 جنيه مقابل 16.08 جنيه تكلفة الانتظار أثناء الرحلة نفسها .

بينما تقدر رسوم إلغاء الرحلة والحد الأدني لها بـ 8.2 جنيه .

وقال مصدر مسئول فى الشركة إن فلسفة عمل كريم تقوم علي إيجاد حلول محلية للتحديات المحلية، موضحا أن الشركة تعمل دائما على دراسة احتياجات كل سوق محلية على حدة وتعديل وتطوير خدماتها بناء على ما تحتاجه كل سوق في كل مرحلة.

وأكد المصدر لـ “المال” أن الشركة تسعي أيضا إلي  تقديم خدمة بأسعار تنافسية وفي الفترة الحالية نركز على تقديم  خدمات بأسعار تنافسية بشكل أكبر، فشركة كريم مصر  تعمل على خطة متكاملة في هذا السياق خلال هذا العام ليكون أهمها التوسع بشكل كبير في أسطول خدمة “Go Awfar – جو أوفر” في محافظات مختلفة – وهي الخدمة التي تقدم سعرا أرخص من” جو” بنسبة تصل إلى 20% .

وعلق قائلا  قمنا أيضا بتخفيض سعر رحلات جو في الإسكندرية بنسبة 10% ونتوسع في أسطول جو أوفر في المحافظة أيضا، وستشمل الفترة القادمة عددا من الخطوات المختلفة في إطار تلبية كريم مصر لاحتياجات السوق المحلية.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.