مصر للطيران الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي 2020

أخبار الإقتصاد الثقافة والفنون الطيران محلية

في إطار رعايتها لكافة الأحداث والمحافل الدولية في مختلف المجالات، قامت الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

حيث استقبلت مصر للطيران عدد من نجوم وصناع السينما على متن طائراتها المتجهة من مطار القاهرة إلى الغردقة وكذلك تسيير رحلات خاصة الي الجونة لحضور فاعليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي المقام خلال الفترة من ٢٣ وحتى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠.

وقدمت مصر للطيران كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر والمهرجان بمطاري القاهرة والغردقة بما يليق بمكانة مصر ونجاحها في تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية وتم استيعاب جميع المشاركين في المهرجان الذي يشارك فيه العديد من نجوم الفن بمصر والوطن العربي وأمريكا وأوروبا وأفريقيا وغيرهم من العديد من صناع السينما والنجوم.

وخلال الافتتاح الذي أقيم أمس قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتقديم الشكر لمصرللطيران كونها أحد الرعاة المشاركين في نجاح المهرجان في دورته الحالية ودوراته السابقة .

وسوف يتنافس في هذا المهرجان عدد من الأفلام المتنوعة منها الأفلام الروائية الطويلة والأفلام الوثائقية الطويلة بالإضافة الي الأفلام القصيرة.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.