دعوة لتحويل شهر مارس الى «أوكازيون عقاري»بعد إلغاء معرض «سيتي سكيب»

أخبار عالمية معارض

دعت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات الشركات إلى تحويل شهر مارس الحالى لـ«أوكازيون عقاري»، والاستمرار في حملاتها التسويقية والعروض الحصرية للعملاء، التي كان المقرر تقديمها خلال معرض «سيتي سكيب» قبل إلغاء فاعلياته.

وقال طارق شكري، رئيس الغرفة، إن المبادرة تأتي في إطار إجراءات دعم وتنشيط السوق، مضيفا أن الاستثمار في العقار هو الأكثر جذبا خلال الأزمات والبديل الأمثل للأوعية الاستثمارية الأخرى التي تتأثر سريعا وظهر أثر ذلك على البورصات وأسواق المال العالمية.

وتابع أن قوة السوق العقارى تأتى من الطلب الكبير والاحتياج الحقيقى إلى جانب قدرة العقارات في الاحتفاظ بقيمتها خلال الأزمات الاقتصادية السابقة.

وطالب المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى، الشركات العقارية بالاستمرار في حملاتها التي أطلقتها خلال شهر مارس، إلى جانب الحفاظ على عروضها والتى يترقبها العملاء كل عام وأن يكون شهر مارس موعدا سنويا للخصومات والعروض دون النظر لإقامة أي فاعليات.

وأضاف أن المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء، وأن قدرة الشركات في التعامل مع هذه المتغيرات بمرونة والحفاظ على نشاطها وقراءتها الجيدة للسوق يمكنها من رفع نشاطها ويدعم السوق وهو ما ينعكس بدوره على الاقتصاد المصرى.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.