كامل الوزير وزير النقل والمواصلات( بنهاية هذا العام سيتم الانتهاء من الطريق الدائري كاملا)

أخبار النقل والملاحة قطاع الأعمال محلية

المناطق التي بها مساحات كافية لعمل 3 حارات للطريق يتم عمل ذلك، والمناطق التي لا يوجد بها مساحات نقوم بعمل حلول هندسية مبتكرة وجديدة.

كامل الوزير “مفيش مشكلة اشتغل ولكن أمن وعقم العمال، بحيث لا يوجد أكثر من اثنين في مكان واحد”.
قال كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، إنه في نهاية هذا العام سيتم الانتهاء من الطريق الدائري كاملا، ما عدا منطقة كوبري المنيب، لأنه يتم إنشاء كوبري بجواره ليكون بدلا من 4 حارات إلى 8 حارات في الشمال والجنوب، وأن عامل الوقت ضاغط بالنسبة للجميع، ووجه رسالة لهم “مفيش مشكلة اشتغل ولكن أمن وعقم العمال، بحيث لا يوجد أكثر من اثنين في مكان واحد”.
وأضاف الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، في برنامج “على مسؤوليتي”، المذاع على فضائية صدى البلد، أن أسلوب العمل في المشروعات اليوم أصبح يعتمد على المعدات، “أيام زمان لما كنا بنقلب الخرسانة بمحراث بلدي كان يوجد حوالي 20 شخص حول الخرسانة، لكن اليوم الخرسانة يوجد سائق للمضخة وفردين آخرين وكلهم ليسوا في مكان واحد”، والعمل بالمعدات الغالب الآن لا يعتمد على كثافة الأفراد.
وأضاف وزير النقل والمواصلات، أن الدولة المصرية تركت المواطنين خلال ال30 عاما الماضية بالبناء بشكل كبير فكان نتيجتها بدلاً من أن يكون الطريق الدائري هو نهاية القاهرة الكبري أصبح طريق داخلي بداخل القاهرة
وتابع، أن المناطق التي بها مساحات كافية لعمل 3 حارات للطريق يتم عمل ذلك، والمناطق التي لا يوجد بها مساحات نقوم بعمل حلول هندسية مبتكرة وجديدة.

شارك رابط الموضوع