البنك الأهلي المصري إتاحة سيارات الصارف الآلي(ATM) المتنقلة الخاصة به في أماكن تجمعات العملاء

أخبار الإقتصاد البنوك عالمية

أعلن البنك الأهلي المصري ، إتاحة سيارات الصارف الآلي المتنقلة الخاصة به بعدد من أماكن تجمعات العملاء التي يزداد ترددهم عليها ، وهي المناطق التي يتم تحديدها وفقا ودراسة توجهات العملاء واحتياجاتهم والتي تتم من جانب القطاعات المعنية بالبنك، وذلك كعادته في دراسة احتياجات العملاء من أجل توفير الخدمات التي من شأنها التيسير عليهم.
وأضاف البنك أن تلك السيارات ستتواجد في عدد من المناطق بالجمهورية وفقا والتوزيع الجغرافي المخطط له ، ومن بين تلك المناطق المستهدفة فروع البنك تحت التطوير بحيث تخدم تلك السيارات عملاء تلك الفروع لحين إتاحة ماكينات صارف آلي ثابتة ، وكذا مقار الشركات والمؤسسات التي تضم أعداد كبيرة من العملاء.


وأوضح أنه يجري حاليا إعداد سيارة أخرى جديدة ليتم الدفع بها لتوسيع دائرة المستهدفين ، بحيث تتيح تلك السيارات للعملاء إجراء عمليات السحب والايداع أو أية تعاملات مصرفية أخري متاحة من خلال ماكينات الصارف الآلي.
ويهدف البنك من الدفع بتلك السيارات في الأماكن المستهدفة الى تقليل حجم التكدس والازدحام على ماكينات الصارف الآلي الثابتة ، مع التيسير على عملاء البنك وتخفيف مشقة التوجه الى الماكينات الثابتة طلبا للخدمة، وهو الدور الذي اعتاد البنك الأهلي المصري القيام به من خلال الاستفادة من الإمكانات المتاحة لديه  بما يتماشى مع احتياجات العملاء.
وتحرص فرق عمل البنك المنوط بها على متابعة وتشغيل تلك السيارات والتأكد من تغذيتها بالأموال بشكل مستمر حتى تفي باحتياجات العملاء على مدار اليوم، مع توجيه عناية خاصة لتعقيم وتطهير تلك الماكينات وتوفير إرشادات التعامل معها بشكل صحي وبتطبيق معايير السلامة للمستخدمين للحد من انتشار الفيروس نتيجة لتعاقب العملاء على استخدامها وحتى تمر تلك الظروف بأمان وسلامة.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.