البنك الأهلي المصري يقدم الشهادة البلاتينية السنوية بعائد مادي مرتفع بواقع 15% سنوياً

أخبار الإقتصاد البنوك عالمية

طرح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية السنوية بعائد مادي مرتفع بواقع 15% سنوياً وبدخل يتم صرفه شهرياً لجميع العملاء، ولاقت تلك الشهادة إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال الأيام القليلة الماضية وحققت نسبة مبيعات كبيرة، حيث أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي ” هشام عكاشة ” أن البنك قد رصد إقبالاً كبيراً بين العديد من العملاء على شراء تلك الشهادة إلكترونياً منذ بدء الإعلان عن طرحها يوم الأحد الماضي، وأنه قد تم تنفيذ ما يزيد عن 50% من طلبات العملاء عبر الأهلي موبايل والأهلي نت.

الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي وأضاف ” عكاشة” من خلال تصريحات صحفية هامة أن موظفي البنك قد تلقوا باقي الطلبات وتم تنفيذها من خلال فريق العمل في الوحدات المركزية بالفروع وسط اتباع كافة الإجراءات الوقائية من أجل الحفاظ على صحة العملاء والموظفين خلال هذه الفترة.

وأشار رئيس البنك الأهلي أن عدد العملاء الذين اشتروا الشهادة البلاتينية الجديدة قد قفزوا إلى 100 ألف عميل منهم أربعة آلاف عميل جديد من خارج البنك الأهلي بإجمالي مبلغ 20.2 مليار جنيه في أول 5 أيام فقط من طرحها في البنك.

مميزات الشهادة البلاتينية السنوية

تبدأ من الف جنيه ومضاعفاتها.
يتم صرف العائد عليها شهرياً.
عائد سنوي 15%.

تمكن العميل من الاقتراض بضمان تلك الشهادة، كما تمكنه من استخراج بطاقة ائتمان.
يمكن للعميل استردادها بعد 6 أشهر من اليوم التالي لشراء الشهادة وفق اللوائح والتعليمات.
ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء، وذلك من خلال التسهيل على المواطنين وطرح شهادات ادخارية بعائد مادي مرتفع وسط منافسة قوية بين العديد من البنوك الرسمية في مصر.


شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.