رجل الأعمال ياسين منصور ” أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لمصر”

أخبار الإقتصاد عالمية قطاع الأعمال

اللجنة الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة تستلم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من ٢٠٠ غرفة تبرعاً

أعلن رجل الأعمال ياسين منصور عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من ٢٠٠ غرفة على أعلى مستوى في قلب القاهرة والتكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة (الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة) على مدار الساعة وذلك إلى اللجنة الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة ، حيث تم  تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحي بها.

كما تم تقديم دعم مادى بقيمة 5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستباقية  لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.

صرح ياسين منصور “تمر مصر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الإصطفاف والتراحم والترابط والإلتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الإستثنائى ، من خلال دعم جهود الدولة لاحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا. ولأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات إهتمام الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحه الدكتوره هاله زايد لبحث الإحتياجات العاجلة التي يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار “

وثمن ياسين منصور جهود الدولة المصريه ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا ، وأكد أن “مصردولة كبيرة وقوية بقيادتها الرشيدة ومعدن شعبها الأصيل الذي يظهر فى الأزمات ويؤكد قدرته على إجتيازها . ليس وقت حساب المكسب والخسارة أنه وقت التفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شىء”

وأضاف ياسين منصور” أن كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحاتنا، ونحن على أتم استعداد لتلبية أى احتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطني بأمان وسلام “.

شارك رابط الموضوع