وجه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار تحقيق التوازن من خلال الحفاظ على استمرار الإنتاجية، بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية

أخبار إستثمار الإقتصاد عالمية

 وجه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار المصري، الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة الحرة بتحقيق التوازن من خلال الحفاظ على استمرار الإنتاجية، بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا.  

وشدد محمد عبدالوهاب، في بيان اليوم الأربعاء، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية اللازمة في المصانع والشركات، لمواجهة فيروس كورونا، تجنباً لتعريض صحة وسلامة العاملين بها لخطر الإصابة بالفيروس.  

جاء ذلك خلال تفقده، عدداً من المصانع والشركات العاملة بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، وذلك للوقوف على حالة العمل والإنتاج بهذه الكيانات، ومتابعة تنفيذ ما تم اتخاذه بها من إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بها. 

كما زار الرئيس التنفيذي للهيئة، عدداً من الشركات والمصانع العاملة المنطقة الحرة ومنها شركة “سمايا” الكترونكس، وشركة “الكيخا” للبلاستيك، حيث تابع حالة سير العمل والإنتاج بهذه الكيانات، وما تم اتخاذه بالفعل من إجراءات لوقاية العاملين بها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، للمسؤولين بمتابعة ما يتم اتخاذه كل في جهته من إجراءات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من سرعة ووتيرة انتشاره.

شارك رابط الموضوع
منال عبد الحميد
منال عبد الحميد

د/منال عبد الحميد رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لمجلة المصدرون.