شركة تويوتا إيجيبت لاستبدال سيارات تويوتا القديمة بأخرى جديدة

أخبار أوتو كار الإقتصاد عالمية

دشنت شركة تويوتا أيجيبت، خدمة جديدة لعملائها بالسوق المحلي، لاستبدال سيارات تويوتا القديمة بأخرى جديدة من سيارات تويوتا المتاحة في مصر.

وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن مالكي سيارات تويوتا المستعملة يمكنهم التمتع بخدمة الاستبدال في ثلاث خطوات عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

وتتمثل الخطوة الأولى في اختيار طراز من قائمة السيارات الجديدة التي توفرها الشركة، يتبعها بعد ذلك الخطوة الثانية وهي تحميل بيانات وصورة السيارة المستعملة، ثم ثالثًا إضافة البيانات الشخصية للتواصل.

وباستيفاء الخطوات الثلاث المتقدمة، يتواصل مسئولي التسويق والمبيعات مع العميل لتحديد موعد لاطلاع خبراء التسعير بالشركة على السيارة المستعملة لتقييمها وتحديد السعر لاقتطاعه من سعر السيارة الجديدة.

وشهد عام 2019 إعلان عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر، عن خدمات مماثلة لاستبدال السيارات الجديدة بالمستعملة، وذلك بهدف تحريك عجلة المبيعات في ظل ركود السوق.

كان من أبرز تلك الشركات مجموعة المنصور للسيارات، وكلاء علامات شيفروليه وأوبل وبيجو وإم جي، والتي أتاحت خدمة الاستبدال بعد تقييم السيارة المستعملة بشكل عادل.

واشترطت شركة المنصور أن تكون السيارة المستعملة التي يرغب العميل في استبدالها وفقًا لبرنامج الاستبدال “Trade in” لا تتعدى سنوات استهلاكها 5 سنوات من تاريخ الصنع، كما يقتصر برنامج الاستبدال على طرازات أوبل وشيفرولية فقط.

وقدمت خدمة “Trade in” أيضًا شركة كيان إيجيبت للتجارة، وكلاء علامات سكودا وسيات وفولكس فاجن وأودي، لاستبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة.

وقالت كيان إن الهدف الرئيس من تقديم الخدمة هو خلق بيئة متوازنة لبيع واستبدال السيارات المستعملة التي يعاني مالكيها عند البيع بسبب سياسات التسعير الجزافية التي لا تخضع إلى أي معايير.

شارك رابط الموضوع