تعاون الشركات الثلاث في استخدام التكنولوجيا لدعم الأسر الأكثر احتياجا

الإقتصاد

لتوفير كراتين مواد غذائية استعدادا لشهر رمضان للآلاف

قررت “اورنچ مصر” بالتعاون مع ” فوري ” وأولاد رجب المساهمة في مبادرة جديدة لتوفير كراتين مواد غذائية استعدادا لشهر رمضان للآلاف من أسر العمالة اليومية في 12محافظة، ضمن جهودها المتواصلة لتخفيف التداعيات السلبية لأزمة فيروس كورونا على مختلف فئات الشعب المصري.

وتأتي مشاركة اورنچ في هذه المبادرة للمساهمة في تخفيف الاعباء المعيشية عن الفئة الأكثر احتياجاً ودعماً لجهود الدولة في توفير كل أوجه الرعاية والدعم للمتضررين من العمالة اليومية من مواجهة فيروس كورونا والتي أثرت وبشكل مباشرة على دخلهم اليومي.

وبموجب هذه المبادرة الجديدة، أرسلت “اورنچ مصر” رسائل نصية إلى آلاف من العمالة اليومية تحتوي علي كود خاص يعد بمثابة قسيمة شراء يقدمها العامل في أقرب فرع من فروع سلسلة “أولاد رجب” من خلال ماكينات والتكنولوجيا الخاصة ب فوري ليحصل علي كرتونة تحتوي علي المواد الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان بشكل سهل وأمن.

وقد حرصت “اورنچ مصر” بالتعاون مع فوري من خلال منظومة رقمية متكاملة في هذه المبادرة على تفعيل الخدمات الالكترونية لتسهيل تقديم الخدمة للمستفيدين لمنع الازدحام وتقديم الدعم لمستحقيه بأرقى وأكفأ وسيلة ممكنة.

وتعليقاً علي هذه المبادرة قالت الاستاذه هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنج مصر ” أن الحملات الإنسانية التي بادرنا باطلاقها للمساهمة في الحد من الاثار تفشي فيروس كورونا المستجد سواء كانت مادية او معنوية تشكل أولوية قصوى لدى الشركة في هذه المرحلة من أجل حماية جميع الأشخاص المتضررين والمساهمة في تغيير حياتهم للأفضل. كما أكدت على أن اورنچ اعتادت الالتزام بمسئوليتها تجاه المجتمع المصري ومساندة الدولة المصرية وبالذات خلال الازمات ودائماً ما تبذل قصارى جهدها لتحديد أفضل السبل لمساعدة أفراد المجتمع الأكثر احتياجاً والتأثير الإيجابي به”.

من جانبه قال أحمد نادر رئيس القطاع التجاري لشركة فوري : إن تعاون شركة فوري وشركة اورنچ باستخدام التكنولوجيا لتحديد الاسر الاكثر احتياجاً والتواصل معهم ومنحهم المساعدات بشكل سهل وأمن دون تزاحم بالتعاون مع أولاد رجب من خلال منظومة رقمية متكاملة هو توظيف لقدرات الشركات الثلاث في استخدام التكنولوجيا لدعم هذه الاسر فى هذه الظروف الصعبة .

شارك رابط الموضوع