إصدار شهادة للأطباء وطاقم التمريض تحت مسمى “ايد واحدة”

البنوك الإقتصاد محلية

وافقت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، نيفين القباج، على إصدار الشهادة

بنك ناصر يصدر شهادة «أيد واحدة» بعائد 15.5% للأطباء والتمريض

وقالت الوزيرة في بيان اليوم الأحد، إن إصدار هذه الشهادة يعبّر عن عمق الشكر والتقدير لجهود أطباء مصر ودورهم الملموس في ظل الظروف الراهنة، مؤكدة أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأضافت نيفين القباج، أنه في إطار حرص البنك على الاهتمام بكافة فئات المجتمع، وإيماناً بكل الجهود التي يقدمها القطاع الطبي في مصر وجب على البنك “رد الجميل” لهم من خلال إتاحة الشهادة لمدة عام بعائد 15.5 بالمائة يصرف سنوياً.

وأوضحت الوزيرة، أن قيمة الوديعة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها ولا تزيد على مليون جنيه للشخص الواحد، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

من ناحيته، أشار نائب أول رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب، أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني وكارنيه النقابة وسوف تتاح الشهادة في جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرعاً في جميع محافظات الجمهورية لمنع التكدس والتزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية، كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل الراغبين من شراء هذه الشهادة من الأطباء أو طاقم التمريض.

وأكد شريف فاروق، أن هذه ليست المرة الأولى التي يبادر البنك بتقديم شهادة ذات طابع خاص لفئات معينة من المجتمع، حيث سبق وقدم شهادة رد الجميل بعائد 15.5 بالمائة لكبار السن الذين تخطوا الخامسة والستين عاماً حتى يوفر لهم حياة كريمة من خلال حرص البنك على القيام بدوره المجتمعي تجاه كافة العملاء.

شارك رابط الموضوع